علاج لسرطان المعدة

ان معظم اعضاء جسم الانسان معرضّة للإصابة بمرض السرطان مما يجعل علاج هذا المرض مختلف باختلاف العضو المصاب بالمرض.

ان الرزمة العلاجية الشهرية المقترحة من مشفى الحكمة ادناه ملائمة لمرضى سرطان المعدة وتعتبر علاج مجرب، فعّال جداً، امن وسريع. بالإضافة الى رزمة علاج سرطان المعدة تضاف تعليمات، نظام غذائي ونصائح هامة أخرى ايضاً وفقاً لنوع المرض. يجب الاستمرار بتناول علاج سرطان المعدة حتى الشفاء التام. يفضل ان يبقى المريض على تواصل دائم معنا (كل أسبوعين او حسب الحاجة) للاستفسار والتوجيه.

نسأل الله ان نكون عونًا وسنداً للمريض ونرافقه طيلة فترة علاجه حتى الشفاء التام.

كي يتم الشفاء بإذن الله تعالى على المريض الالتزام بتعليمات تناول علاج سرطان المعدة الطبيعي وعدم الانقطاع بين الرزمة العلاجية الشهرية والأخرى بل يجب ان يكون تناول مستمر للعلاج. كما وتكون ملقاة على عاتق العائلة القريبة مهمة هامه جداً وهي الدعم المعنوي والحفاظ على جو مريح في البيت يساعد المريض على الحفاظ على مزاج جيد وعدم دخول اليأس لقلبه أو قلب من حوله وحثه على حسن الظن بالله، حيث ان التفاؤل يساعده جداً للتغلب على المرض، وذلك لأن الجانب النفسي له دور هام وكبير جداً في مرحله العلاج والشفاء إن شاء الله.

معلومات اضافية عن علاج سرطان المعدة

علاج سرطان المعدة مُجرب، آمن، ناجح، لا أضرار له ولا اعراض جانبية سلبية ونتائجه ممتازة. نسبة نجاح العلاج تفوق الـ 90% في معظم الحالات شرط ان يكون التزام كامل بالعلاج، بالتعليمات وبالنظام الغذائي

(الأفضل المباشرة بتناول العلاج الطبيعي للتمكن من علاج المرض في مراحله الأولى لتحقيق نسبة نجاح عالية جداً).

علاج سرطان المعدة لا يتعارض ولا يتناقض مع العلاج الكيماوي إذا أخذا معاً، بل ان العلاج الطبيعي سوف يخفف من وطأة الاعراض الجانبية السلبية للعلاج الكيماوي ويحافظ على مناعة الجسم عالية ويحافظ على سلامة الخلايا الطبيعية من ضرر العلاج الكيماوي

. (رغم اننا لا ننصح بالعلاج الكيماوي، العلاج الكيماوي قاسي جداً نفسياً وجسدياً وله اضرار وخيمة وعوارض جانبية سلبية كثيرة وخطيرة وبالتالي لا يأتي بالشفاء).

هذا العلاج الطبيعي لا يتعارض ايضاً مع العلاج الهرموني او الاشعاعي.

علاج سرطان المعدة الطبيعي ملائم لمعظم الحالات منتشر او غير منتشر ، كما ويمكن تناول علاج سرطان المعدة الطبيعي كعلاج وقائي من مرض السرطان او بعد انهاء العلاج الكيماوي او اجراء عملية جراحية.

مكونات علاج سرطان المعدة

يتكون علاج سرطان المعدة المقترح من مشفى الحكمة من 21 منتج مختلف وهي:

خلاصة الكركم, العكبر, مجموعة من أنواع الفطر, أوراق المورينجا, خلاصة عشبة القمح والشعير,  فطر للجهاز الهضمي, طحالب السبيرولينا, قشر الرمان, الاولموس, الميرمية الحمراء,حبة البركة, بذور الشمر, الميرمية الطبية, نفل المروج, الاشواغاندا, خلاصة عرق سوس, خلاصة بذور العنب, شاي الزيتون والزعرور,لقاح الزهور, منتج Can.21 (وهو عبارة عن خليط بودرة 21 نوعاً مختلفاً من الأعشاب والمواد الطبيعية) بالإضافة الى عسل السدر مع غذاء الملكات.

(يمكنكم القراءة عن كل منتج بالإضافة للمراجع العلمية والأبحاث عبر الصفحة المخصصة للمنتج).

طريقة استخدام علاج سرطان المعدة

تؤخذ الجرعات يومياً وفقاً للجدول المفصل ادناه. يجب تناول جميع الكبسولات واكياس البودرة معاً وفق الجدول – صباحاً، ظهراً ومساءاً قبل، مع او بعد الأكل.

رزمة علاج سرطان المعدة الطبيعي تكفي لمدة شهر.

يبدأ المريض بالتحسن تدريجياً خلال فترة العلاج الاولية. يبقى المريض على تواصل دائم (مفضل كل أسبوعين او حسب الحاجة) مع طاقم مشفى الحكمة

عند اطلاعنا على المستجدات في حالته نرشده لما يتوجب عمله خلال فترة العلاج حتى الشفاء التام بإذن الله.

يتوجب طلب رزمة علاج سرطان المعدة ألاخرى قبل انتهاء مدة العلاج الأولية هذه (مع الاخذ بعين الاعتبار مدة الشحن).

من المهم الالتزام بالتعليمات، النظام الغذائي والنصائح المرفقة خلال فترة العلاج ليتم الشفاء التام ان شاء الله.

يعتبر علاج سرطان المعدة طبيعي 100% ولا يوجد له أي اعراض جانبية. خصص هذا العلاج لمرضى سرطان المعدة المنتشر او الغير منتشر.

إذا كان المريض يعاني من امراض أخرى، يفضل قراءة التعليمات ادناه (التحذيرات والاضافات).

رزمة علاج سرطان المعدة مناسبة للذكور والاناث على حد سواء.

Author: myersregina455

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *